منتديات الجنـــــــــــــنوب الفلسطـــيني
اهلا وسهلا بكم بمنتديات الجنوب الفلسطيني(قرى فلسطين)

منتديات الجنـــــــــــــنوب الفلسطـــيني

منتديات الجنوب الفلسطيني __ انشاء وتصميم أبناء فلسطين
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
ahla wasahlan bljamee3 (aljnob al fals9ene) اهلا وسهلا بالجميع (الجنوب الفلسطيني
هذا المنتدى يتوفر على عدد كبير من المنتسبين الينا بكم نرقى فاهلا وسهلا بكم (الجنوب الفلسطيني)
صلوا على سيدنا محمد الرسول الكريم ..
سبحانك اللهم ربي لا الاه الا انت وحدك لا شريك لك
سبحانك اللهم ربي اني كنت من الظالمين
تصويت
ما هي اشد الجروح ايلاما .......ولماذا؟؟؟؟
جرح الصديق
27%
 27% [ 27 ]
جرح النفس
6%
 6% [ 6 ]
جرح الحبيب
29%
 29% [ 29 ]
جرح الاهل
6%
 6% [ 6 ]
جرح الغريب
1%
 1% [ 1 ]
جميع ما ذكر
30%
 30% [ 30 ]
مجموع عدد الأصوات : 99
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاشقة الحرية - 1940
 
ايهاب مشارقه - 1520
 
اميرة الورد - 1352
 
مدير المنتدى - 979
 
شمس الشتاء - 811
 
اميره الشمال - 761
 
امير ابو زنيد - 726
 
ღˆ°ღ♥ضّيّـاّءّ♥ღˆ°ღ - 610
 
sh3noonh - 356
 
@ahmad sharha@ - 331
 
المواضيع الأخيرة
» كيف نقي أنفسنا من أشعة الشمس الضارّة فى فصل الصيف ؟
الأحد ديسمبر 28, 2014 5:09 am من طرف عاشقة الحرية

» فلسطين اليوم
الجمعة يناير 10, 2014 7:33 pm من طرف احمد بدرالدين

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
السبت يناير 04, 2014 9:56 pm من طرف احمد بدرالدين

» אהבה לנצח
السبت أكتوبر 12, 2013 5:28 am من طرف حبيب الشمعاوي *

» موضوع جميل عن الصداقة ........!
الخميس أبريل 11, 2013 6:17 am من طرف shery adel

» أنآقـــه اللسآن
السبت أبريل 06, 2013 4:56 am من طرف shery adel

» أفضل شيء عند الشباب والبنات..
الإثنين أبريل 01, 2013 1:59 am من طرف shery adel

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
الأحد مارس 31, 2013 12:21 am من طرف shery adel

» اسبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
الإثنين مارس 25, 2013 11:08 pm من طرف shery adel

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 207 بتاريخ الأحد نوفمبر 10, 2013 8:09 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1473 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو omar fanoon فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 10540 مساهمة في هذا المنتدى في 2025 موضوع
التبادل الاعلاني
 
هام:
منتيات شباب كول
cooolfrind
زورونا على وقعنا
من خلال الرابط التالي

شاطر | 
 

 لرفع ضغط البنات .... !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد سمير @ابن خانيونس@
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 28/07/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: لرفع ضغط البنات .... !!   الأحد أغسطس 02, 2009 2:14 pm

كيف الحال الشباب:
موامره ضد البنات !

اخي الشاب كيف تقدر ترفع ضغط البنت ؟؟
خلك ثقيل دم يعني

س/ اذا قالتلك وحده كيفك ؟؟

ج/ قلها ماتشوفيني مبسوط يعني لازم اقوم ارقص لك ,, وجع ،، طبعا بتقوول طيب انا آسفه قلها لا ياشيخه مسويه اخلاق انتي ووجهك ,,
-----------------------------------------------------------------------------------

س/ اذا كنت مار وفيه بنت بتمر من قدامك ,,, وش تسوي ؟؟

ج/ صد عن خشتها ولا تبالي ,,,

----------------------------------------------------------------------------------

س/ اذا كنت راكب بالسياره وجنبك بنت مع سواق ,,,, وش تسوي ؟؟

ج/ خلها لمن تناضر فيك وقدم شوي ,,
---------------------------------------------------------------------------------

س/ اذا دقيت على واحد وعرفت انك غلطان بالرقم وردت عليك وحده بنت (( طبعا عيب انك تقفل بوجهها الخط مالها داعي )) ,, كيف تتصرف ؟؟

ج/ قلها : هلا عبد الله شلونك ,,,, طبعا بتقوول : وهي مقهوره غلطان .. قلها معليش اخوي مشبه بالصوت
---------------------------------------------------------------------------------

س/ اذا كنت في محل ودخلت بنت تبي تشتري ,,,, وش تسوي ؟؟؟

ج/ قل (( باخلاق )) للبائع اول شي مشي الانسه بعدين انا مو مشكله ماوراي شي انتظر ,,, هي بتنبسط من ذوقك ,,, لما تبدأ تسأل تختار ,, قل لصاحب المحل ياخوي لي ساعه عندك مشينا ياخي

--------------------------------------------------------------------------------

س/ اذا شفت بنت تمشي بمجمع وماخذة مقلب بنفسها انها حلوة

ج/ عطها كاش وعععععع وش ذاالوجه هذي بنت ولا غوريلا

-------------------------------------------------------------------------------

س/مثلا انت تمشي وبنت لمحتلك تبي الرقم؟

ج/تعال الى عندها ومدلها الرقم اذا جات تبي تاخذه اسحبه ههاااي

----------------------------------------------------------------------------------

س/اذا شفت بنت جالسة طقطقة سواليف مع الهندي حق المحل؟

ج/ ابد مالك الا تقط ذا الكلمة هذا قدرها هندي محد عطاها وجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايهاب مشارقه
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1520
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمر : 27
الموقع : ehab_158@hotmail.com
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الأحد أغسطس 02, 2009 2:30 pm

هههه مو هيك يا ابن خانيونس صارن البنات يرفعن ضغط الشب ههههههههه بمزح ولك على راسي كل الشباب وكل البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الورد
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

انثى عدد المساهمات : 1352
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 30
الموقع : المغرب
المزاج المزاج : مرح

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الإثنين أغسطس 03, 2009 1:19 am

و الله كتير حلو بس شكلك شايل كتيير على البنات
خلى بالك احنا هنا اكتر منكم ممكن نقلب ضدكم

احنا زي الاخوة مش بينا
مشكور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايهاب مشارقه
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1520
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمر : 27
الموقع : ehab_158@hotmail.com
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الإثنين أغسطس 03, 2009 12:29 pm

انا الله يسامحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوكي
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 04/07/2009
العمر : 26
الموقع : المغرب
المزاج المزاج : مرح ونشيط

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الإثنين أغسطس 03, 2009 4:18 pm

انا الوقت الحالي بشوف ان الشباب هن الي بيزودوها وها الحركات ما بتاكل معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الورد
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

انثى عدد المساهمات : 1352
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 30
الموقع : المغرب
المزاج المزاج : مرح

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 1:21 am

ههههههههههههههههه برافوا كوكي انا معك فى ها الحكي
فشر هدا الى يرفع ضغطي ده بعدو نجوم السما هوا يرفع ضغطي و انا اعمله جلطة ههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايهاب مشارقه
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1520
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمر : 27
الموقع : ehab_158@hotmail.com
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 12:22 pm

مممممممم بلشنا تحالف ما بدنا هيك احنا اسره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوكي
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 04/07/2009
العمر : 26
الموقع : المغرب
المزاج المزاج : مرح ونشيط

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 12:50 pm

ولو يا جمي انا بطلع عينو مو هو الي بيطلع عيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايهاب مشارقه
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1520
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمر : 27
الموقع : ehab_158@hotmail.com
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 1:08 pm

لا تعليق بعد اليوم الموضوع هذ بعناه خلص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الورد
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

انثى عدد المساهمات : 1352
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 30
الموقع : المغرب
المزاج المزاج : مرح

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الأربعاء أغسطس 05, 2009 1:10 am

ههههههههههههههههه
شكلك خفت يا مستر
ولا يهمك احنا بس بنقول شو راح نعمل اا جابتها الظروف مو اكتر
يعنى لازم تخلوى بالكم
هههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايهاب مشارقه
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1520
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمر : 27
الموقع : ehab_158@hotmail.com
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الأربعاء أغسطس 05, 2009 8:46 am

ولكي كمان علي انا ما بخاف بس على شانكو خلص زعللللللللللللللللللللللللللللت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوكي
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 04/07/2009
العمر : 26
الموقع : المغرب
المزاج المزاج : مرح ونشيط

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الأربعاء أغسطس 05, 2009 9:40 am

ههههههههههههههه امبين ان مستر هزار خايف بس والله انا بنحدركم يعني انا في مقوله في المغرب بنقول ديرها بالرجال وترجاها وديرها بالنسا ولا تنساها ادا ما فهمت ها المتل جمي رح تفهمو لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايهاب مشارقه
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1520
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمر : 27
الموقع : ehab_158@hotmail.com
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الأربعاء أغسطس 05, 2009 9:42 am

اوكي انا ما فهمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الورد
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

انثى عدد المساهمات : 1352
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 30
الموقع : المغرب
المزاج المزاج : مرح

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الخميس أغسطس 06, 2009 7:17 am

يعنى يا مستر المتل بيقول انو ممكن تعمل حاجة شربرجل ممكن مع مرور الزمن ينسى و خلاص كانو ما صار شئ
بس لما تعملها فى مراة خليك فاكر مهما طال الزمن بترجع لك القلم قلمين
فهمت يا مستر
يعنى بالعربي الفصيح خلى بالك هههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايهاب مشارقه
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1520
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمر : 27
الموقع : ehab_158@hotmail.com
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الخميس أغسطس 06, 2009 2:09 pm

فهمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الورد
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

انثى عدد المساهمات : 1352
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 30
الموقع : المغرب
المزاج المزاج : مرح

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الأحد أغسطس 09, 2009 3:11 am

الحمد الله

ههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايهاب مشارقه
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1520
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمر : 27
الموقع : ehab_158@hotmail.com
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الأحد أغسطس 09, 2009 4:26 am

الحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الشتاء
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

انثى عدد المساهمات : 811
تاريخ التسجيل : 23/02/2010
العمر : 26
المزاج المزاج : منيح الحمد الله

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الأربعاء فبراير 24, 2010 3:02 am

ما حد بيرفع الضغط عند البنات بالعكس البنات هم بيرفعو ضغط الشياب هعهعهع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مدير المنتدى
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 979
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
العمر : 28
الموقع : xxxxxxxxx@xxxxxx.com
المزاج المزاج : غائم جزئيا

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الأربعاء فبراير 24, 2010 3:08 am


هههههههههههههه والله يا شمس الشتاء معك حق بهاي


_________________
الاداره العامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://palstiin.akbarmontada.com
اميره الشمال
(المشرفين)
(المشرفين)
avatar

انثى عدد المساهمات : 761
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لرفع ضغط البنات .... !!   الثلاثاء مارس 23, 2010 12:44 am

هههههههههههههههههه .............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لرفع ضغط البنات .... !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجنـــــــــــــنوب الفلسطـــيني  :: قسم الفرفشه :: النكت والمقالب-
انتقل الى: