منتديات الجنـــــــــــــنوب الفلسطـــيني
اهلا وسهلا بكم بمنتديات الجنوب الفلسطيني(قرى فلسطين)

منتديات الجنـــــــــــــنوب الفلسطـــيني

منتديات الجنوب الفلسطيني __ انشاء وتصميم أبناء فلسطين
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
ahla wasahlan bljamee3 (aljnob al fals9ene) اهلا وسهلا بالجميع (الجنوب الفلسطيني
هذا المنتدى يتوفر على عدد كبير من المنتسبين الينا بكم نرقى فاهلا وسهلا بكم (الجنوب الفلسطيني)
صلوا على سيدنا محمد الرسول الكريم ..
سبحانك اللهم ربي لا الاه الا انت وحدك لا شريك لك
سبحانك اللهم ربي اني كنت من الظالمين
تصويت
ما هي اشد الجروح ايلاما .......ولماذا؟؟؟؟
جرح الصديق
27%
 27% [ 27 ]
جرح النفس
6%
 6% [ 6 ]
جرح الحبيب
29%
 29% [ 29 ]
جرح الاهل
6%
 6% [ 6 ]
جرح الغريب
1%
 1% [ 1 ]
جميع ما ذكر
30%
 30% [ 30 ]
مجموع عدد الأصوات : 99
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاشقة الحرية - 1940
 
ايهاب مشارقه - 1520
 
اميرة الورد - 1352
 
مدير المنتدى - 979
 
شمس الشتاء - 811
 
اميره الشمال - 761
 
امير ابو زنيد - 726
 
ღˆ°ღ♥ضّيّـاّءّ♥ღˆ°ღ - 610
 
sh3noonh - 356
 
@ahmad sharha@ - 331
 
المواضيع الأخيرة
» كيف نقي أنفسنا من أشعة الشمس الضارّة فى فصل الصيف ؟
الأحد ديسمبر 28, 2014 5:09 am من طرف عاشقة الحرية

» فلسطين اليوم
الجمعة يناير 10, 2014 7:33 pm من طرف احمد بدرالدين

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
السبت يناير 04, 2014 9:56 pm من طرف احمد بدرالدين

» אהבה לנצח
السبت أكتوبر 12, 2013 5:28 am من طرف حبيب الشمعاوي *

» موضوع جميل عن الصداقة ........!
الخميس أبريل 11, 2013 6:17 am من طرف shery adel

» أنآقـــه اللسآن
السبت أبريل 06, 2013 4:56 am من طرف shery adel

» أفضل شيء عند الشباب والبنات..
الإثنين أبريل 01, 2013 1:59 am من طرف shery adel

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
الأحد مارس 31, 2013 12:21 am من طرف shery adel

» اسبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
الإثنين مارس 25, 2013 11:08 pm من طرف shery adel

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 207 بتاريخ الأحد نوفمبر 10, 2013 8:09 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1473 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو omar fanoon فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 10540 مساهمة في هذا المنتدى في 2025 موضوع
التبادل الاعلاني
 
هام:
منتيات شباب كول
cooolfrind
زورونا على وقعنا
من خلال الرابط التالي

شاطر | 
 

 الفنانة ديانا حداد متهمة بخدش الحياء في كليبها الاخير !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@ahmad sharha@
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 01/06/2009
العمر : 26
المزاج المزاج : متقلب حسب الضروف

مُساهمةموضوع: الفنانة ديانا حداد متهمة بخدش الحياء في كليبها الاخير !   الخميس يونيو 18, 2009 2:05 pm

اتهمت الفنانة اللبنانية ديانا حداد بخدش الحياء والإساءة إلى المسنّين في فيديو كليبها الأخير؟ وعلى خلفية اتهامها اجابت حداد بانفعال


"لم أخدش الحياء. من روّج لهذا الرأي فهو حرّ. لكن المثل يقول: من بيته من زجاج، لا يرشق بالحجارة. وإذا كان أحد الملحنين قد أذاه منظر الرجل المسنّ وهو يلحق بالفتيات الصغيرات في الفيديو كليب، فقد كان عليه أن يخجل من منظر الفنانة التي بدت شبه عارية في فيديو كليب لأغنية كان قد لحّنها هو"، في إشارة إلى الملحن سمير صفير الذي لحّن أغنية "حلم الطيور" للفنانة باسمة. وفي أحد اللقاءات الصحافية، هاجمها صفير ونصحها بالاعتزال لأنّها ارتكبت "كارثة فنية" بحقّ رصيدها.
وفي مفاجأة غير متوقّعة، كشفت حداد أنّها تجري مفاوضات مع شركات إنتاجية عدّة على رغم أن زوجها سهيل العبدول صاحب شركة إنتاج هو منتج أيضاً وبررت ذلك بالقول: "صحيح أن زوجي ينتج لي حالياً لكنني أحبّ الاستقلالية، وأنا في بداية المفاوضات مع شركة "روتانا" لأنّها مؤسسة قوية وتعاملت معي برقيّ وبثّت فيديو كليبي كثيراً مع أنني خارج سرب الشركة".
أما حالياً، فتضع حداد اللمسات الأخيرة على ألبومها المنوّع باللهجتين المصرية واللبنانية وقد تعاونت فيه مع وسام الأمير وهشام بولس وسمير نخلة وياسر جلال ومحمد محي وأحمد يحيى. كما أنّها تفاوض أحد النجوم العرب لتنفيذ ديو غنائي مشترك. وقبل إطلاق الألبوم، ستطرح أغنية باللهجة اللبنانية عنوانها "مش بإيدي بطل حبّك" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس. ويُتوقّع أن تصوّرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفنانة ديانا حداد متهمة بخدش الحياء في كليبها الاخير !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجنـــــــــــــنوب الفلسطـــيني  :: قسم القصص والروايات :: اخبار الفن وقصص الفنانين-
انتقل الى: